اتحداك تقول

٣٥ ر.س ٢٩ ر.س

لعبة اتحداك تقول

لعبة عائلية مشوقة و حماسية و مسلية و مضحكة و يندرج تحتها

135 كرت نطلق عليه اتحداك تقول مقسمة الى

  • ثلاثون كرتاً مجموعة من "صميم الحكم"
  • ثلاثون كرتاُ مختارة من " على رأي المثل"
  • ثلاثون كرتاُ مختارة من "عموم الكلام"
  • ثلاثون كرتاً تسمى "أكشنها"
  • خمسة عشر كرتاُ أكشنها أوامر
  • خمسة عشر كرتاً أكشنها عبارات يعصب تردديها
  • يضاف اليها خمسة عشر كرتاً أوامر خاصة للبنات


  • ٣٥ ر.س ٢٩ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك